ورشة حدادة الرياض ابواب سحاب عادي ابواب سحاب كهربائي : 0557933259


ورشة حدادة الرياض
ورشة حدادة الرياض
ورشة حدادة الرياض تقدم لعملائها الكرام تصاميم الابواب والشبابيك بأحدث التقنيات والانظمة للتواصل: 0557933259.. حيث نقوم بتصميم وتنفيذ أبواب سحاب أفقي للفتحات الانشائية المتوسطة إلى كبيرة الحجم..

تستخدم هذه التقنية في صناعة وتنفيذ الأبواب والشبابيك السحاب أفقي والتي تتكون من دفتي زجاج ودفة منخل والذي يتماشى مع الاحتياجات المعمارية والانشائية..

حيث تصل سماكة الزجاج المستخدم في نظام أبواب سحاب إلى 20ملم.. ويتميز هذا النظام بالقوة والمتانة كما انه يضيف رونقاً في الشكل ذات جودة عالية يتحمل مختلف الظروف المناخية وفعل السحب اثناء الفتح والاغلاق..

مميزات ابواب سحاب


كما انه سهل الاستخدام وكذلك يوفر الوقت اثناء التركيب ويتميز ايضاً برخص اسعاره مقارنة ببقية التقنيات التقليدية.. حيث يمكن ايضاً اجراء بعض التعديلات عليه من حيث الدهان واختيار الالوان المناسبة التي تلبي مطالب واحتياجات وا ذواق العملاء الكرام.. حيث نوفر مزيج ممتاز وجذاب من عدة الوان تتماشى مع كل الاذواق..

يتوافق نظام ابواب السحاب مع جميع الاباجورات المتحركة كما يتميز بأنه يتوافق ايضاً بتحكم كهربائي أو يدوي ويمكن تطبيق الاثنين معاً..

تحرص ورشة حدادة الرياض على تلبية طلبات عملائها الكرام التي تلبي احتياجاتهم وتتوافق مع جميع اذواقهم ارضاءً لهم وكسب ثقتهم هو اسمى اهدافنا فنحن نوفر جميع متطلبات الانظمة الخاصة بالابواب المتحركة والسحابة الكهربائية واليدوية..
 لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال عبر الرقم التالي:0557933259

ورشة حدادة الرياض

    تنفيذ جميع اعمال الحدادة بالرياض ابواب شبابيك سحاب متحركة دربزينات للتواصل:0557933259

    هناك تعليقان (2):

    1. تختلف أسعار الخدمات حسب الإمارة، حيث تبلغ أسعار خدمات كهربائي في ابوظبي في حدود 80 درهم إلى 120 درهم بالساعه حسب إجمالي الوقت المستغرق لديك وصعوبة العمل. أما الكهربائي في دبي، فقد تصل أجرة اليد لوحدها حتى 150 درهم بالساعه نظراً لإرتفاع كلفة المعيشة وصعوبة التنقل في شوارع دبي التي تستهلك وقت وكلفة المواصلات للكهربائي. ولذلك ستجد كهربائي العين الأرخص فقد تصل للساعه 50 درهم الى 80 درهم نظراً لسهولة التنقل في العين وكلفة المعيشة المنخفضة مقارنة في أبوظبي ودبي. ستجد كهربائي

      ردحذف
    2. كام سعر المتور والرمود فقط

      ردحذف